[ ملتقى المعاهد القرآنية بالرياض ]

فقه الدعوة
الخطوط

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

مركز معاهد للاستشارات يقيم ملتقى المعاهد القرآنية بالرياض برعاية كريمة من معالي وكيل وزارة الشؤون الاسلامية برعاية كريمة من فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد المشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالوزارة الشيخ :عبدالله بن صالح آل الشيخ

 

 

 

وتحت عنوان ( القيادة والتأثير في المعاهد القرآنية ) أقام مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية (( ملتقى المعاهد القرآنية )) على مستوى المملكة.

 

وتأتي فكرة الملتقى بناءً على دعوة وجهها مركز معاهد للاستشارات تلبية لرغبة المعاهد القرآنية وحاجتها في تبادل الخبرات واستعراض التجارب الناجحة وطرح المبادرات ، ومناقشة فرص التطوير المتاحة لدى المعاهد ودراسة الصعوبات والعقبات التي تواجهها واقتراح الحلول المناسبة حيالها.

حيث تم استعراض عدد ( 5 ) أوراق عمل وتم طرح عدد (15) مبادرات ...

 

 

وفي الملتقى الذي جمع قياديي المعاهد والمنعقد بفندق نوفتيل العنود بالرياض تخلل اللقاء ورش عمل ومداخلات على مدى يومي الجمعة والسبت 27-28/5/1438هـ.

ويهدف الملتقى إلى التعرف على أبرز فرص النجاح وسبل استثمارها والوقوف على أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المعاهد القرآنية وسبل معالجتها والمساهمة في تطوير العمل المؤسسي الحديث لدى المعاهد القرآنية.

الجدير بالذكر أنه شارك في الملتقى أكثر من ( 220 ) معهد رجالي ونسائي من مختلف مناطق المملكة تم فيه تبادل الخبرات ومناقشة الأوراق العلمية المقدمة للوصول إلى رؤى مشتركة تتضمن أبرز النجاحات لدى المعاهد القرآنية في مجال القيادة والتأثير والعمل المؤسسي وسبل استثمارها.

هذا وقد اختتم الملتقى بحفل تكريمي بحضور فضيلة وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد لشؤون الدعوة والإرشاد المشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالوزارة الشيخ / عبدالله بن صالح آل الشيخ، وفي نهاية الحفل قدم مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية شهادات شكر لمقدمي الأوراق العلمية وجميع المشاركين بالملتقى.

وعند انتهاء الحفل توجه عدد من المشاركين لزيارة مقر مركز معاهد للاستشارات التربوية والتعليمية والكائن في حي الربوة على الطريق الدائري الشرقي بين مخرج 13 و14 وعدداً من المعاهد القرآنية بمدينة الرياض.

وبهذه المناسبة يتوجه مركز معاهد للاستشارات بخالص الشكر والتقدير لمؤسسة الشيخ محمد الشاوي على ما تفضلوا به من رعاية كريمة ودعم سخي لإنجاح هذه الفعالية.

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

نموذج تسجيل الدخول

قائمة الفيديوهات الجانبية

اشترك في المجموعة البريدية الخاصة بنا لتصلك أخبارنا أولا بأول